حرصاً على سلامة طلابها جامعة الشام تطلق (أثر)

 الصفحة الرئيسية أخبار الجامعة والكليات 
الثلاثاء, 17 كانون الثاني, 2023

height=375

رئيس جامعة الشام الخاصة الأستاذ الدكتور شريف الأشقر وخلال لقائه مع الصحفي محمد النعسان لموقع سورية الان يعلن إطلاق تطبيق أثر والمتعلق بالية خدمة نقل الطلاب في الجامعة. 

height=353

أطلقت جامعة الشام الخاصة، تطبيقاً فريداً من نوعه، يخدم الطلاب المسجلين لديها في آلية النقل بالباصات، وذلك لكثرة ما تم تداوله مؤخراً من أحداث جرت مع الطلاب، وتلافياً للشكاوي التي قد تحصل من خلال هذا الموضوع، بسبب نقص المحروقات وارتفاع الأسعار وغيرها، والذي ينعكس سلباً على الطلاب والمدرسين.
الأستاذ الدكتور شريف الأشقر رئيس الجامعة وفي تصريح خاص قال:
حرصاً على طلاب جامعتنا، قمنا بإنجاز تطبيق هام بالتعاون مع مؤسسة (المبتكرون الأوائل)، يساعدهم بتتبع الباص الذي سيقلهم من دمشق وريفها بأمان وطمأنينة، والتواصل معه عبر الانترنت  من خلال برنامج ينزله الطالب على جواله الاندرويد باسم (أثر) والآيفون باسم (قريب).

واللافت في هذا التطبيق الشامل، بأنك تستطيع التفاعل مع الباص وكأنه رجل آلي، حيث بإمكانك سؤاله بأي شيء يخطر على البال من خلال المكان والزمان والوقت عبر الموقع والخريطة، ويأتيك الجواب مباشرة، حتى وإن حصل معك أي إشكال معين أو تقصير ما، تستطيع تقديم شكوى عبر التطبيق، ويأتيك الرد بطريقة احترافية رائعة.
وختم الأشقر حديثه قائلاً:
نحن حقيقة نحرص كل الحرص عل تتبع ابناءنا الطلاب منذ قدومهم صباحاً إلى الجامعة، وحتى عودتهم إلى منازلهم، وهناك الكثير من المفاجآت عن خدمات الجامعة المميزة للطلاب والمدرسين، سنعرضها لاحقاً، لأن شعارنا الدائم (نعمل معاً .. لتحقيق حلمك).



أخبار الجامعة والكليات




عدد المشاهدات: 6867

التعليقات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها