الصفحة الرئيسية أخبار الجامعة والكليات |
التسويق الرضا الوظيفي وعناوين أخرى في تمكين وولاء العملاء كانت العناوين الأساسية لمشاريع التخرج التي ناقشها طلاب كلية العلوم الإدارية اليوم أمام اللجنة العلمية للفصل الدراسي الأول.
وأثنت اللجنة على المشاريع المقدمة من حيث الجدة في اختيار الموضوعات واتباع منهجية البحث العلمي في الوصول الى النتائج والتوصيات.
وشملت العناوين الأساسية لمشاريع اليوم أثر الرسائل الخفية داخل الإعلانات المرئية على قرار الشراء لدى المستهلك وأثر التسويق الفيروسي على القرار الشرائي وأثر معالجة الشكاوى الناتجة عن فشل الخدمة في ولاء العملاء وأثر تمكين العاملين في الرضا الوظيفي وأسباب التهرب الضريبي في الدول النامية.
عدد المشاهدات: 1316 |