رئيس جامعة الشام الخاصة يلتقي الطلاب المستجدين ويؤكد السعي المستمر لتطوير الجامعة في مختلف المجالات

 

  أكد الأستاذ الدكتور ياسر حورية خلال اللقاء الذي جمعه  ظهر اليوم مع الطلاب المستجدين في جامعة الشام الخاصة  على سعي الجامعة المستمر الارتقاء نحو الأفضل وتقديم كل ما يلزم لتطوير العملية التعليمة مشيراً الى نية الجامعة افتتاح برامج دراسات عليا في مجالات الحقوق والعلوم الإدارية وهندسة المعلوماتية إضافة لتعيين الأوائل ضمن كل تخصص كمعيدين في الجامعة .

وقدم رئيس الجامعة خلال الاجتماع الذي شارك فيه مجد الحمد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية   شرحاً مطولاً عن النظام الإداري والمالي في الجامعة وشهادة الآيزو التي حصلت عليها الجامعة لجودة أدائها الإداري معرفاً بنظام الساعات المعتمد في الجامعة وميزاته.

وعرض الدكتور حورية احصائيات تظهر ارتفاع اعداد الطلاب المسجلين في الجامعة باستمرار مؤكداً على وجود خطط لتوسيع الجامعة ومقراتها وكلياتها ومرافقها وبناها التحتية.

وتحدث رئيس الجامعة عن المنح والخدمات والحسومات التي تقدمها الجامعة  ونظام ليرناتا للتسجيل الالكتروني واتفاقيات التعاون مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية إضافة الى المشاريع الجامعة المستقبلية.

وعرف مجد الحمد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة الشام الخاصة  بدور الاتحاد الوطني في حل مشكلات الطلاب وضرورة التزام الطلاب بالمعايير التي تضمن لهم حياة جامعية مريحة مشيراً إلى عزم الاتحاد تنظيم نشاطات مختلفة داعياً الطلبة للإشتراك بها بشكل دوري.

مشاركة: