وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتفقد سير العملية التعليمية في الكليات الطبية بجامعة الشام الخاصة

تفقد الدكتور بسام إبراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي  ظهر اليوم  كليات الطب والصيدلة  في جامعة الشام الخاصة  بالتل للاطمئنان على سير العملية التعليمية بعد استئناف الدوام في الجامعة بداية الشهر الجاري.

وجال الدكتور بسام إبراهيم  برفقة كل من الدكتور شكري البابا معاون وزير التعليم العالي لشؤون التعليم الخاص والأستاذ الدكتور ياسر حورية رئيس جامعة الشام الخاصة والدكتورة فايزة قبيلي عميد كلية الصيدلة والدكتور حسام الدين الشبلي عميد كلية الطب البشري والأستاذ خالد دقوري مدير العلاقات العامة والإعلام والآنسة اناس زرزور مديرة الشؤون المالية والمهندسة خولة  بشارة مديرة الشؤون الهندسية في الجامعة  ومجد الحمد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة الشام الخاصة على قاعات ومخابر الجامعة ومبنى المدرجات الحديث .

وأثنى السيد الوزير على الإجراءات الوقائية المتبعة في جامعة الشام الخاصة من خلال الالتزام بوضع الكمامات من قبل الطلاب والكادر التدريسي والإداري وتحقيق التباعد المكاني في القاعات الدراسية ومراعاة كافة معايير السلامة الصحية .

كما استمع الدكتور بسام إبراهيم الى مقترحات الطلاب مؤكداً على دعم وزارة التعليم العالي لكافة الجهود والمقترحات التي تصب في مصلحة الطالب للوصول إلى عملية تعليمية ناجحة ومثمرة .

 

مشاركة: