رئيس جامعة الشام الخاصة يشرف على استعدادات كليات اللاذقية لعودة الدوام الجامعي

قام رئيس جامعة الشام الخاصة الأستاذ الدكتور ياسر حورية، بجولة تفقدية في كليات اللاذقية برفقة المشرف على الكليات الأستاذ الدكتور عصام دالي ومدير الكليات الأستاذ الدكتور حمود غزال ,ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد دقوري، اطلعوا خلالها على استعدادات الكليات لاستقبال أبنائها الطلبة بعد فترة الحجر الصحي.

وأكد الدكتور حورية على التقيد بإجراءات الصحة والسلامة العامة للوقاية من فيروس كورونا، كاستخدام الكمامات وأدوات التعقيم داخل الكليات بما فيها القاعات الدراسية والمخابر العلمية وعيادات الأسنان والعمل على تعقيمها بشكل مستمر وشامل.

من جانبه، أشار الدكتور غزال إلى استعداد كليات اللاذقية لمعاودة الطلاب للدوام يوم غدٍ وفق الإجراءات الوقائية، مبيناً أنه تم وضع ملصقات جدارية توضيحية عن كيفية الوقاية والتعقيم والحرص على التباعد المكاني بين الطلبة، بالإضافة لتعقيم جميع مرافق الكليات بشكل كامل وتركيب جهاز تعقيم على مدخل الكليات مع قياس درجة حرارة كل طالب عند دخوله الجامعة والتأكد من ارتدائه كمامة طبية.

 

كما شملت الجولة تفقداً لمشروع توسع كليات اللاذقية والاطلاع على المراحل التنفيذية وسير العملية الانشائية بحسب الجدول الزمني المحدد لها، بالإضافة للإشراف على حملة تعقيم شملت جميع الأقسام والمكاتب والمخابر والقاعات الدراسية والمرافق في كليات اللاذقية.

مشاركة: