قرارات هامة لمجلس جامعة الشام الخاصة والتأكيد على تأمين السلامة الصحية للطلاب والعاملين

ناقش مجلس جامعة الشام الخاصة  خلال اجتماعه اليوم برئاسة الأستاذ الدكتور ياسر حورية رئيس الجامعة الإجراءات التي قامت بها إدارة الجامعة لتأمين السلامة الصحية للطلاب والعاملين والتي شملت تعقيم المباني والقاعات الدراسية والمخابر والمكاتب والممرات والحمامات وكافة المرافق وتأمين أجهزة قياس الحرارة وبأعداد كافية ولكافة مقرات الجامعة وتجهيز غرف تعقيم الأشخاص لكل المقرات وأجهزة لتعقيم الأيدي والتأكيد على تحقيق التباعد الاجتماعي للطلاب خاصة في القاعات الدراسية والمخابر.

 وتم التأكيد  خلال الاجتماع على تنفيذ الجلسات العملية لكافة المقررات وتكثيف المحاضرات النظرية وتفويض إدارة الكليات وأساتذة المقررات بتحديد موعد المذاكرات  لكل مقرر بالتنسيق  مع الطلاب و اعتماد التقويم الجامعي المعدل للفصل الثاني  وللفصل الصيفي وتعيين معيدين  لصالح الكليات كافة.

واتخذ المجلس العديد من القرارات التي تشمل تسجيل بحوث علمية لعدد من الأساتذة  واعتماد كتب للمقررات الدراسية  لمختلف الكليات والموافقة على طلبات تأليف كتب جامعية للعديد من المقررات.

واختتم المجلس اجتماعه بالتأكيد على السادة العمداء اتخاذ الترتيبات كافة التي تضمن السلامة الصحية للطلاب  وتأمين الأجواء المناسبة لانطلاق العملية التعليمية بشكل جيد وضرورة ارتداء الطلاب والموظفين  للكمامات طوال فترة تواجدهم في الكليات

مشاركة: