مدير كليات اللاذقية يناقش التحضيرات لإنجاح العملية الامتحانية

عقد مدير كليات اللاذقية في جامعة الشام الخاصة الأستاذ الدكتور حمود غزال، اجتماعاً مع عمداء الكليات والموظفين الإداريين بهدف مناقشة تحضيرات الكليات لامتحان الفصل الأول من العام الدراسي 2019 – 2020 .

 وأشار الدكتور غزال إلى أهمية الانضباط والتعاون والتكاتف بين الجميع لإنجاح العملية الامتحانية، مشدداً بنفس الوقت على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقوانين الامتحانية ومنع الغش للمحافظة على الانطباع الجيد للجامعة على مستوى التعليم العالي في سورية.

 وحدد مدير كليات اللاذقية مسؤوليات ومهام كل عناصر العملية الامتحانية من رؤساء قاعات وأمناء سر ومراقبين ومشرفين، مشيراً إلى كافة محددات آلية العمل لضمان سير العملية الامتحانية بشكل هادئ ومنظم دون أية إشكالات ووفق الضوابط الامتحانية.

 عمداء الكليات والمدير الإداري، أكدوا بدورهم على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات الامتحانية، وخلق جو امتحاني مثالي عبر الالتزام بالهدوء والشدة خلال المراقبة للحفاظ على الانضباط والحرص على منع الطالب من الغش خلال تقديم الامتحان.  واستمع مدير الكليات إلى استفسارات ومقترحات عدد من رؤساء الدوائر والموظفين الذين أكدوا على العمل بشكل متكامل لضمان إنجاح العملية الامتحانية وفق القوانين والقواعد المحددة.‎

مشاركة: