نظمت جامعة الشام الخاصة حفلاً تعريفياً لاستقبال الطلبة الجدد للفصل الأول من العام الدراسي 2018 - 2019 في المقر الرئيسي بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب  والمكتب الإداري للاتحاد الوطني لطلبة سورية.

 ورحب رئيس الجامعة الدكتور " ياسر حورية " بالطلبة المستجدين، مشدداً على ضرورة المثابرة على الدراسة لتحصيل أعلى الدرجات العملية ليكونوا خير سفراء للجامعة بعد تخرجهم والتحاقهم بسوق العمل.


وأشار الدكتور " حورية " إلى أن الجامعة تسعى لفتح تخصصات جديدة بمقرها بدمشق وفي اللاذقية قريبا،ً والتي استطاعت خلال مسيرتها القصيرة نسبياً أن تصل إلى التميز الأكاديمي والإداري.

وشرح أهمية نظام الساعات المعتمدة والمتطلبات الجامعية والإرشاد الأكاديمي والقوانين الجامعية  والخطط الدرسيّة، كما أن الجامعة  تعمل جاهدة على تطوير برامج التعليم والتوسع فيها لتوفير تعليم عال يتسم بالجودة.

كما رحب رئيس فرع اتحاد الطلبة في جامعة الشام بالطلبة الجدد، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، متمنياً لهم مسيرة رائدة مكللة بالتفوق والنجاح، آملاً توفير بيئة الإبداع للطلاب، وتم عرض فيلماً وثائقياً قصيراً عن عمل الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع جامعة الشام الخاصة ودوره في الحياة الجامعية للطلاب.

 

 

 

 

 

وخُتم اللقاء بحفل وسط أجواء مفعمة بالروح الحماسية الوطنية، وتخلله نشاطات غنائية موسيقية.

 

معرض الفيديو

مركز مصادر المعلومات

irc1

جامعة الشام على الفيسبوك

كلية الصيدلة

law

كلية الحقوق

law

كلية العلوم الادارية

AS

كلية العلاقات الدولية

dip

كلية الهندسة

it

كلية طب الأسنان

comm