عُقد المؤتمر السنوي لاتحاد طلبة سورية -فرع جامعة الشام الخاصة- تحت شعار "طلبة سورية في الجامعات والمعاهد كما في الجبهات صامدون منتصرون"

 بحضور الزميلة دارين سليمان رئيس مكتبيّ التعليم الخاص والمعلوماتية، والأستاذ الدكتور ياسر حورية رئيس الجامعة، ورئيس فرع الاتحاد في الجامعة نور سيروان، ورؤساء الهيئات والأعضاء ممثليّ الطلاب في فرعيّ الجامعة دمشق واللاذقية، وحضور عمداء الكلّيات والإداريين والزملاء الطلاب.

افتُتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار، تلاه النشيد العربي السوري، ثم قدّم "سيروان" تقريراً نقابياً عن ما قام به فرع الاتحاد الوطني في الجامعة بمجالات عدّة، كالمشاركة في مجلس الجامعة، ومجالس الكليات، ومتابعة القرارات الصادرة، وتنظيم مؤتمرات ونشاطات، ودورات تدريبيّة وحملات تطوعيّة ورحلات ترفيهيّة، وحل مشاكل الطلاب.

ثم نوّه أ.د "حورية" بدوره إلى أهمية المؤتمر لمناقشة القضايا التعليميّة ومعالجة الإشكالات والصعوبات التي طُرحت من قبل ممثليّ الطلاب في فروع الجامعة، كما استمع لها والزميلة دارين وناقشوها مع الزملاء الأعضاء للوصول إلى حلول تصب في مصلحة الطلاب والجامعة.

ويعد هذا المؤتمر مواكباً لأعياد وطننا الغالي كثورة 8 آذار، ولانتصاراته الكبيرة ضد الارهاب بفضل بسالة وشجاعة جيشنا العربي السوري، وحكمة وقيادة السيّد الرئيس بشار الأسد.

اختُتتم المؤتمر بانتخابات لقيادة فرع جامعة الشام الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية بإشراف المكتب التنفيذيّ للاتحاد ولجنة مشرفة.

كلية الصيدلة

law

كلية الحقوق

law

كلية العلوم الادارية

AS

كلية العلاقات الدولية

dip

كلية الهندسة

it

كلية طب الأسنان

comm